°•.¸ ್ೋ تفاحة العمر್ೋ¸.•°
سجلاتنا تفيدنا بأنك غيرمسجل لدينا
سجلاتنا تفيدنا بأنك غيرمسجل لدينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الاقسام : نقش الحنه . العنايه بالبشره . فساتين السهره . المكياج . العنايه بالجسم . المساج . الصبغات والأستشواروالتسريحات . تجهيزالحفلات . الترفيه كفي شوب . قسم الأسلامي )

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الحل لجفاف وتشقق الشفايف انسيه للأبد ومضمون 100%100

كاتب الموضوعرسالة
روح التفاحه
مشرفه
مشرفه

الحل لجفاف وتشقق الشفايف انسيه للأبد ومضمون 100%100 Empty
مُساهمةموضوع: الحل لجفاف وتشقق الشفايف انسيه للأبد ومضمون 100%100   الحل لجفاف وتشقق الشفايف انسيه للأبد ومضمون 100%100 Emptyالجمعة يونيو 05, 2009 5:00 am

( السلاااااام عليكم ورحمة الله) لكل وحده تشكي من تشقق وجفاف الشفايف بأذن الله تلقى الحل هنا للاسف ان البعض من شدة الجفاف صار معه عاده مو حلوه وهي تقطيع الجلد الميت وهذا يزيد الحالة سوء اكثر وغير كذا نزف الشفايف ومنظرها يصير مقزز.....الحل لجفاف وتشقق الشفايف انسيه للأبد ومضمون 100%100 1 بس ولا يهمكم راح تنسون هالمشاكل وتصير شفتك ناعمه طرية ذات لمعه والاحلى بتصير مشدوده حتى الخطوط بتلاحظي زوالها مع الاستمراريه .....>>>> اكيد بتقولون دوختينا ادخلي بالموضوع الحل لجفاف وتشقق الشفايف انسيه للأبد ومضمون 100%100 17 بس اعذروني حابه اوصلكم فوائدها .... وصفتي ببساطة ويمكن تعرفوها الحل لجفاف وتشقق الشفايف انسيه للأبد ومضمون 100%100 85 هي بتجيبي زيت زيتون او اي زيت او حتى فازلين بس يفضل زيت الزيتون وتأخذي قطعة قطن وتغمسيها بالزيت وتحطيها بسرك واضح ؟؟ السر اللي بالبطن عرفتو زين فهمتوا علي ههههههههه وتجيبي لزقه طبيه او اي لزيق وتثبتي القطنه عشان تطول اكثر وقت ممكن وعلى فكره هالشي تسوينه بالليل عندما تجي تنامي انا عن نفسي بينت النتيجه معي بعد 3 ايام وكل ما تلاحظين صارت لك المشكلة كرري الطريقة بس عن جد رووووووعه دعواتكم لي بالذرية الصالحه المعافاة
الحل لجفاف وتشقق الشفايف انسيه للأبد ومضمون 100%100 Signline
الحل لجفاف وتشقق الشفايف انسيه للأبد ومضمون 100%100 21الحل لجفاف وتشقق الشفايف انسيه للأبد ومضمون 100%100 21 أم أن شاء الله

الحل لجفاف وتشقق الشفايف انسيه للأبد ومضمون 100%100
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عندك مشاكل برائحة الجسم الكريهه .... تعالي عندي الحل
» شعرك متقصف ويتساقط وخفيف ووووووو-أسرعي ألي لدي الحل بأذن الله